البرامج السياحية

برنامج 6 ايام

‎اليوم الاول :

‎يتم الاستقبال في المطار من قبل مندوب الشركة ثم نتجه الى الفندق للراحة , بعد فترة الراحة نقوم بجولة نبدأؤها من شارع روستافيلي والبرلمان القديم, وصولا الى ميدان الحرية وشارع شارديني حيث نعيش اجمل اللحظات في تبليسي القديمة ومعالمها الساحرة وصولا الى متنزه الاوروبيين والجسر الزجاجي ( جسر السلام
‎بعدها نقوم  بالتوجه الى الحديقة النباتية في تبليسي ( حديقة تبليسي) حيث المناظر الخلابة والذكريات الخالدة, وصولا الى شلال الغابة في الداخل حيث النسيم العليل والراحة لبعض الوقت, نقوم بعدها بالصعود الى تمثال ام الجورجيين الذي يعد واحدا من اهم المعالم السياحية في العاصمة تبليسي ثم نزور قلعة ناريكالا القديمة ونختتم جولتنا بصعود تلفريك تبليسي الذي يمر فوق نهر متكفاري والاستمتاع بالمناظر الخلابة لتبليسي القديمة من الاعلى, نذهب بعدها الى الفندق للراحة والاستعداد لبدء جولتنا المسائية .
‎ه الى مدينة ملاهي ومتنزه بومبورا الواقع فوق جبل متاتسميندا للاستمتاع بالمرافق الترفيهية للكبار والصغار , يضم كذلك العديد من المقاهي والمطاعم, نقوم بالتقاط الصور التذكارية لمدينة تبليسي من اعلى جبل متاتسميندا ثم العودة الى الفندق للمبيت.

‎اليوم الثاني :

‎بعد الافطار صباحا نغادر مدينه تبليسي متوجهين الى ( مدينة الحب ) سغناغي والتي تشتهر بزراعة العنب وشوارعها ذات التصميم الإيطالي حيث نعيش اجواء الشاعرية والهدوء في هذه المدينة الساحرة, ونعود الى العاصمة تبليسي للراحة في الفندق …

‎اليوم الثالث :

‎بعد تناول وجبة الافطار في الفندق سنقوم بالتوجه الى منطقة انانوري حيث نزور قلعة انانوري ونلتقط الصور التذكارية للمنطقة الساحرة هناك, ونكمل طريقنا وصولا الى مدينة غودوري حيث سلاسل جبال القوقاز الساحرة, نتوقف عند وصولنا الى مدينة كازبيجي للراحة هناك , يمكننا استخدام سيارات الجيب للصعود الى قمة الجبل حيث اللحظات التي لاتنسى , ثم ننزل مرة اخرى لتناول الطعام في احدى المطاعم الجورجية في المدينة, ونعود الى العاصمة تبليسي للمبيت.

‎اليوم الرابع :

‎نغادر العاصمة تبليسي صباحا وبعد تناول وجبة الأفطار متجهين الى مدينة بورجومي والتي تمتاز بطبيعتها الجميلة ومياه الينابيع الكبريتية العلاجية , ونزور بورجومي بارك الذي يعتبر واحدا من أكبر المتنزهات في أوروبا صعود التلفريك الى اعلى الجبل , بعدها نقوم بالتوجه الى  العاصمة تبليسي الى الفندق للراحه .

‎اليوم الخامس ( والأخير )

‎سيكون يومنا الأخير قبل المغادرة مخصصا للتسوق وشراء الهدايا التذكارية حيث سنذهب الى السوق الشعبي وتبليسي مول, يمكننا كذلك زيارة مجمع ايست بوينت الذي يضم العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية للكبار والصغار مثل ( السينما , البلياردو, البولينغ,…. الخ).

‎اليوم السادس :
‎نتجه الى مطار تبليسي للمغادرة الى ارض الوطن بحفظ الله ورعايته
‎املين ان نكون قد وفقنا لخدمتكم ولكم جزيل الشكر وخالص الامتنان لاختياركم لنا.